يهدف البحث إلى التعرف على تأثير تأثير برنامج تعليمى بإستخدام نموذج ويتلى للتعلم البنائي المدعم تكنولوجياً على مستوى أداء بعض مهارات كرة السلة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية , إستخدام الباحث المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة باتباع القياسات القبلىة والبعدية لكل من المجموعتين , تم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الأول الأعدادي بمدرسة الرواد الأعدادية للعام الدراسى 2022 /2023م , والبالغ قوامهم (210) تلميذاً , و تكونت عينة البحث الاساسية من (50) تلميذاً من إجمالي مجتمع البحث ، وقد تم تقسيمهم بالطريقة العشوائية إلى مجموعتين وذلك بواقع (25 ) تلميذاً بالإضافة الى عدد (20 ) تلميذاً لإجراء الدراسات الإستطلاعية
لطفي, محمد رمضان. (2023). تأثير برنامج تعليمى بإستخدام نموذج ويتلى للتعلم البنائي المدعم ألكترونياً على مستوى أداء بعض مهارات كرة السلة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة الوادي الجديد لعلوم الرياضة, 8(11), 1-32. doi: 10.21608/mnvs.2023.446991
MLA
محمد رمضان لطفي. "تأثير برنامج تعليمى بإستخدام نموذج ويتلى للتعلم البنائي المدعم ألكترونياً على مستوى أداء بعض مهارات كرة السلة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة الوادي الجديد لعلوم الرياضة, 8, 11, 2023, 1-32. doi: 10.21608/mnvs.2023.446991
HARVARD
لطفي, محمد رمضان. (2023). 'تأثير برنامج تعليمى بإستخدام نموذج ويتلى للتعلم البنائي المدعم ألكترونياً على مستوى أداء بعض مهارات كرة السلة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة الوادي الجديد لعلوم الرياضة, 8(11), pp. 1-32. doi: 10.21608/mnvs.2023.446991
VANCOUVER
لطفي, محمد رمضان. تأثير برنامج تعليمى بإستخدام نموذج ويتلى للتعلم البنائي المدعم ألكترونياً على مستوى أداء بعض مهارات كرة السلة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة الوادي الجديد لعلوم الرياضة, 2023; 8(11): 1-32. doi: 10.21608/mnvs.2023.446991